تأجيل موقعة العين والهلال في دوري أبطال آسيا بسبب العاصفة في الإمارات

 بسبب العواصف الشديدة التي تجتاح الإمارات، أعلن كل من نادي العين الإماراتي والاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن تأجيل مواجهة العين ضد الهلال السعودي، التي كانت مقررة أصلاً لمساء اليوم الثلاثاء على استاد هزاع بن زايد. وقد تم نقل المباراة لتقام في نفس الوقت من مساء الغد، وفقًا لبيان صادر عن الاتحاد.


تأتي هذه الخطوة بعد أن عاين الفريقان تحديات كبيرة بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث أعرب النادي عن ترحيبه بقرار التأجيل، مؤكداً على أهمية سلامة الجماهير واللاعبين. وقد أكد النادي أيضاً عبر منصات التواصل الاجتماعي أن التذاكر التي تم بيعها ستظل صالحة للمباراة المؤجلة.


وبالإضافة إلى تأجيل هذه المباراة، أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عن تعليق جميع المنافسات الرياضية المحلية حتى إشعار آخر. وتشمل هذه التعليقات مباريات دوري أدنوك للمحترفين ودوري الشباب تحت 21 سنة.


وقد جاء هذا التأجيل بعد مسار متميز للفريقين في البطولة، حيث تأهل العين بعد فوزه على النصر بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-1 في ربع النهائي، بينما وصل الهلال إلى النصف النهائي بعد تغلبه على الاتحاد بإجمالي نتيجة 4-0 في المباريات السابقة.


تتوقع الأنظار الآن مباراة قوية في الإياب التي ستقام في العاصمة السعودية الرياض يوم 23 أبريل الجاري، حيث سيسعى كلا الفريقين للتأهل إلى النهائي في هذه البطولة المرموقة.


هذا التأجيل يمثل لحظة حاسمة في تحديات كرة القدم الآسيوية، مع التأكيد على أهمية التعامل مع الظروف الجوية القاهرة بكل جدية لضمان سلامة جميع المشاركين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-