نهائي مبكر.. العين يستصيف الهلال اليوم في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

 مع اقتراب موعد الحدث الرياضي الكبير، تستعد جماهير كرة القدم لمتابعة واحدة من المواجهات القوية في دوري أبطال آسيا، حيث يلتقي فريقا الهلال السعودي والعين الإماراتي في مباراة مثيرة. تأتي هذه المباراة بعد تأجيل سابق بسبب الأحوال الجوية، وقد أعيد تحديد موعدها لتقام يوم الأربعاء، الموافق 17 أبريل 2024.


تعقد المباراة على أرض ملعب هزاع بن زايد، وهو معقل العين الإماراتي، وستكون فرصة للفريقين لإظهار قوتهما في هذه المنافسة القارية الهامة. تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.


فريق الهلال، الذي نجح في تخطي عقباته السابقة بكل قوة، يسعى لتأكيد تفوقه وترسيخ مكانته بين الأندية الكبرى في القارة. من جهته، يدخل العين المباراة بروح معنوية عالية بعد فوزه المثير على فريق النصر بركلات الترجيح في مباراة الإياب، مما أهله لهذه المرحلة من البطولة.


ومن المتوقع أن يعتمد البرتغالي خورخي جيسوس، مدرب الهلال، على تشكيلة قوية تضم ياسين بونو في حراسة المرمى، وخط دفاع يشمل سعود عبد الحميد وكوليبالي وعلي البليهي ورينان لودي. فيما يتواجد في خط الوسط كل من سافيتش وروبين نيفيز وميشيل ديلجادو، بينما يقود الهجوم كل من مالكوم دي أوليفيرا وسالم الدوسري وصالح الشهري.


من ناحية أخرى، يتوقع أن يضم تشكيل العين اللاعب خالد عيسى كحارس مرمى، مع خط دفاع مكون من بندر الأحبابي وخالد الهاشمي وكوامي اوتون وإيريك جورجينس. ويتألف خط الوسط من بارك يونج وو ونادر يحيى ومحمد عباس، في حين يتوجه الهجوم بكاكو ولابا كودجو وسفيان رحيمي.


تبث المباراة مباشرة عبر قنوات بين سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال آسيا. ويتولى التعليق الرياضي الخبير عصام الشوالي، مما يضمن للمشاهدين تجربة مشاهدة ممتعة ومليئة بالتحليلات الفنية العميقة.


مع اقتراب موعد هذه المباراة الكبرى، تتزايد التوقعات والحماس بين الجماهير، ويبقى السؤال: من سيكون الفائز في هذه المعركة الكروية؟

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-